Print this page

نظام المراسلات ونظام E-Ticket

Rate this item
(1 Vote)

 

        نفذ مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة التكنولوجية مع الفريق التقني لمجلس الوزراء تطبيق نظامين مهمين لتعزيز الإدارة الالكترونية في الجامعة التكنولوجية.

وتعمل هذه الأنظمة على تقليل الوقت والجهد والدقة في العمل. ويشمل هذا التعاون تنفيذ نظام المراسلات ونظام E-Ticket.

وهذان المشروعان هو نتيجة اتفاق مبرم بين الجامعة التكنولوجية والفريق التقني لمجلس الوزراء الذي عقد بتاريخ 15/2/2021.

وسيتم ادخال النظامين في العمل الفعلي في الشهر الجاري بعد اكمال عملية التجربة. يعنى نظام المراسلات بالكتب الصادرة والواردة من والى رئاسة الجامعة والاقسام العلمية والدوائر. بينما يختص نظام e ticket بإدارة الجانب التقني في المراكز التي تقدم خدمة تقنية للجامعة على سبيل المثال متابعة مشاكل الانترنت ان وجدت ويمكن من متابعة المشكلة لحين إيجاد الحل لها ومعرفة الفريق المنجز لها.

وسيمتد هذا التعاون ليشمل أنظمة أكثر تقنية تخدم الجامعة بشكل عام والطلاب بوجه الخصوص مثل نظام إدارة الطلاب SIS الذي يجري العمل عليه مع الفريق مشكورين. وبدورنا نحن في مركز تكنولوجيا المعلومات نتوجه بالشكر الجزيل للفريق التقني على التعاون التقني.