مركز تكنولوجيا المعلومات يعلن التحول الرقمي لمجلات الجامعة التكنولوجية

Rate this item
(0 votes)

 

        للحاق بركب التحول الرقمي الذي بات من الضروري على المؤسسات التعليم العالي أن تتبناها بحكمة وأن تطبيقه قادر وبشكل كبير على خلق بيئة تنافسية تقنية جذابة تحقق أعلى مستويات الجودة، واشارة الي التوجيه المستمر من قبل مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد بضرورة التحول الرقمي لجميع مفاصل الجامعة التكنولوجية.

بادر مركز تكنولوجيا المعلومات بتبني انتقال المجلات العلمية والهندسية في الجامعة التكنولوجية الى أنظمة عالمية عالية الجودة، حيث تم تبني نظام ejournalplus للمجلات الأربعة في جامعة التكنولوجية وهي: مجلة الهندسة والتكنولوجيا والمجلة العراقية لهندسة الحاسبات والاتصالات والسيطرة والنظم والمجلة العراقية لهندسة العمارة والتخطيط ومجلة العلوم التطبيقية والنانوتكنولوجي.

وقال مدير مركز تكنولوجيا المعلومات الدكتور غسان عبد الحسين اعتبار هذه الخطوة هي النواة الأولى للتحويل الرقمي وحصول الجامعة التكنولوجية على موقعها بين جامعات العالم. وشارك في عملية التحويل الرقمي كادر شعبة المواقع الالكترونية متمثلة بمسؤول الشعبة م.م محمد صباح رشيد وبالتعاون مع كوادر المجلات العلمية جميعا فنبارك للجامعة هذه الخطوة ونعد بمزيد من التقدم التكنولوجي خلال الأيام القادمة.

 

 

 

 

 

Top