اختتام دورة الأمن السيبراني

Rate this item
(0 votes)

 

برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية المحترم وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا و بالتعاون مع شركة بوابة القمر المتخصصة في مجال تقنيات المعلومات والاتصالات والامن السيبراني، اختتم مركز تكنولوجيا المعلومات / شعبة ابن سينا للتعليم الالكتروني ، الدورة التدريبية المتخصصة بعنوان "الامن السيبراني ودرء المخاطر الرقمية" و ذلك في يوم الاثنين المصادف 25-10-2022 في قاعة مركز تكنولوجيا المعلومات / الجامعة التكنولوجية.
 
امتدت الدورة على محاضرتين من كل اسبوع منذ تأريخ انعقادها و على مدى خمسة محاضرات. وأكد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا خلال حفل اختتام الدورة على أهمية عقد هذه الدورة التدريبية في هذا الوقت تحديداً كونه يشهد اهتمام متزايد في حوادث الامن السيبراني. وبفضل ما تملكه الجامعة من خبرات وإمكانيات في هذا المجال أخذت الجامعة على عاتقها مسؤولية نشر الوعي وبناء قُدرات تدريسي وطلبة الجامعة التنولوجية لتمكينهم وزيادة فرصهم في دخول سوق العمل.
 
قدم الدورة خبراء من شركة بوابة القمر المتخصصة في الأمن السيبراني وحضرها 25 مشتركا ً من مختلف الأقسام المتخصصة في مجال الحاسبات في الجامعة التكنولوجية. وتم من خلالها تسليط الضوء على عددٍ من المواضيع المتنوعة حول الأمن السيبراني، ومن بينها:
 Security Big Picture, Defense System Arch, Hacking Phases, Digital Shadow, Threat Hunting Combat at the darkness.
 
 

 

58 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

605141
TodayToday432
YesterdayYesterday1112
This_WeekThis_Week3599
This_MonthThis_Month7731
All_DaysAll_Days605141
Highest Visitors 12-01-2022 : 1927

                                            مصممو الموقع

Top