مؤتمر لعرض النظام الإلكتروني لإدارة وأرشفة بيانات الإنجاز الشهري للجامعات

Rate this item
(3 votes)
 
      نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات / الجامعة التكنولوجية مؤتمرا لعرض النظام الإلكتروني لإدارة وأرشفة بيانات الإنجاز الشهري للجامعات. و تم عقد المؤتمر ليومين: الاول في جامعة النهرين بتأريخ 15/11/2022 و كان مخصص للجامعات الحكومية و الثاني في جامعة البيان بتأريخ 16/11/2022 و كان مخصص للجامعات الاهلية.
واستعرض مركز تكنولوجيا المعلومات و المتمثل بالسيد مدير المركز المعلومات في المؤتمر أوجه ومنافع النظام الإلكتروني المخصص لتنظيم وإنشاء وأرشفة بيانات مركزية وبيانات مفهرسة ومبوبة بصورة إلكترونية يسهل استرجاعها ويمكن استعراضها في أي وقت وفي أي مكان ، إلى جانب إمكانية إصدار تقارير تفصيلية بجميع البيانات الكاشفة عن نسب ومعدلات الإنجاز ومراحله ووضعها في خدمة الجهات المعنية.
علما إن قسم البرنامج الحكومي في الوزارة يقدم تقريرا مفصلا يتضمن نشاطات الجامعات الحكومية والجامعات والكليات الأهلية ضمن محاور محددة بصورة شهرية لتعزيز مسارات التنسيق بين تشكيلات الوزارة و أن صور هذا العمل المشترك تضمن قيام مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة التكنولوجية بتصميم وتطوير النظام الذي ستناط به مهام تخزين وحفظ جميع البيانات الخاصة بالإنجازات والأنشطة والتعاملات الإدارية والأكاديمية لجميع الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بصورة شهرية ومن ثم رفعها الى الجهات ذات العلاقة.
 
 
 
 
 
 
 

199 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

990062
TodayToday893
YesterdayYesterday750
This_WeekThis_Week6251
This_MonthThis_Month20107
All_DaysAll_Days990062
Highest Visitors 03-24-2024 : 2451

                                            مصممو الموقع

Top