الجامعة التكنولوجية تتواكب مع العالم وتتميز بأطلاق اول منصة للدفع الالكتروني.

Rate this item
(0 votes)

 

تعلن الجامعة التكنولوجية عن انطلاق اول منصة الكترونية على مستوى الجامعات العراقية تعنى بالدفع الالكتروني. حيث سعت الجامعة التكنولوجية على مواكبة الدول المتقدمة في خدمات الدفع الإلكتروني

لعل ما يميز هذه المنصة هو اعتمادها على نظام إدارة ذكي يسهل من عملية الدفع الإلكتروني بشكل كبير، سواء بالنسبة للجامعة أو بالنسبة للباحثين او الطلاب، إذ توفر عرض التفاصيل التقنية والمالية ومتابعة سير العملية ونجاح عملية الدفع بشكل سهل. كما أن العمولة ستكون موضحة ومعلن عنها مما يمكن العملاء والزبائن من معرفة الرسوم التي سيترتب عليهم دفعها منذ البداية.

وقال الدكتور احمد الغبان رئيس الجامعة التكنولوجية خلال توقيع عقد المنصة الالكترونية مع شركة كي العالمية، ان "الجامعة التكنولوجية تسعى الى مواكبة التقدم التقني في دول العالم ضمن استراتيجيتها لتطبيق الجامعة الالكترونية وأول الاستراتيجيات هو اعتماد الدفع الالكتروني لتسهيل اجراء معاملات الدفع المالي".

 واشار الى ان "هذه الخدمة توفر ايضا المعلومات الموثوقة المتعلقة بالعمليات المالية. ومن اجل تسهيل إجراءات الدفع للباحثين والطلاب مع مختلف دول العالم وتحقيق الاندماج العلمي".

وبدوره اشادة بالمساهمين على تهيئة المشروع والعمل عليه من الناحية التقنية والمالية والقانونية. متمنيا لهم مزيد من العطاء لخدمة الجامعة التكنولوجية.

 

 

 

 

 

 

Top