Items filtered by date: كانون1/ديسمبر 2023

 

تضامنا من الجامعة التكنولوجية/ مركز تكنولوجيا المعلومات مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة, ومن اجل انجاح برنامجها التدريبي الذي اقامته الوزارة لتدريب (105 متدرب ) ليكونوا ضليعين في برنامج طرائق التدريس وفقط المنهاج المحدث .

أفتتح مركز تكنولوجيا المعلومات ابوابه للمتدربين في يوم الخميس المصادف 28/12/2023  لاقامة المحور الثالث لدورتهم التي تضمنت محاضرة حول أخلاقيات المهنة والاخلاقيات والفرق بينهما , وفي ذلك سجل المركز مساهمة كبيرة لخدمة الجامعة التكنولوجية والجامعات الاخرى المشاركة.

 

  

 

 

 

  

 

Published in اخر الاخبار
السبت, 30 كانون1/ديسمبر 2023 11:32

ندوة في اخلاقيات المهنة

 

برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أحمد محمد حسن الغبان المحترم وبدعم السيد مدير مركز تكنولوجيا المعلومات المحترم  مدرس. علي عبد الرزاق طارش أقام المركز ندوة توعوية في اخلاقيات المهنة يوم الخميس الموافق 28/12/2023 , ألقاها التدريسي م.م. صالح سعد صالح مدير شعبة أبن سينا لكافة تشكيلات الجامعة تضمنت الندوة قراءة ومقارنة في الاخلاق واخلاقيات المهنة وكيفية أتخاذ القرار الاخلاقي.

شهدت الندوة تفاعلا كبيرا بين المشاركين كما شهدت نشاطات وفعاليات مختلفة مما أثبت أن الندوة أتت اكلها وكانت خير معين لتطوير الملاكات الحاضرة التي اصبحت مخرجة من مخرجات الجامعة التكنولوجية من أجل ترصين القيم والمبادئ واخلاقيات المهنة.

 

  

 

 

 

  

 

Published in اخر الاخبار

 

اختتم مركز تكنولوجيا دورة معالج قواعد البيانات ( Microsoft Access 2016 )

التي اقيمت في المركز للفترة من  17/12/2023 ولغاية  28/12/2023

تهدف الدورة الى بناء نظام متكامل من خلال انشاء قاعدة البيانات العلائقية وانشاء الجداول والاستعلامات انشاء النماذج والتقارير.

القى المحاضرة /

-   ر.مبرمجين أقدم / نهى عبد الرسول اسماعيل

-   م.ر.مبرمجين / زينب محي دواي

 

 

  

 

 

 

  

 

Published in اخر الاخبار

 

بناءً على توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبإشراف مباشر من رئاسة الجامعة أقام مركز تكنولوجيا المعلومات ورشة تدريبية للنسخة الثانية المحدثة لنظام صحة صدور الوثائق المؤمنة وذلك على قاعة المركز في يوم الثلاثاء الموافق 26/12/2023, حيث افتتح الورشة السيد مدير المركز مدرس. علي عبد الرزاق طارش والقى ورشة العمل كل من م.م. سامر علاء حسين و ر.مهندسين رشا عبدالرسول عبدالحسين, حضر الورشة مخولين من تشكيلات الجامعة كافة التي تتعامل مع معاملات صحة صدور الوثائق الجامعية والكتب الرسمية وتستمر الورشة لمدة يومين.

 

 

  

 

 

 

  

 

Published in اخر الاخبار

 

استضاف مركز تكنولوجيا المعلومات مبادرة جسور المبرمة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنظمة الاغذية العالمية التابعة للامم المتحدة .

حيث انطلقت يوم الاربعاء الموافق ٢٠/١٢/٢٠٢٣ اجراءات استقبال المتقدمين على برنامج جسور التابع لمنظمة WFP في المركز والتي تستمر لمدة يومين وتم استقبال المرشحين على البرنامج من خلال لجنة المقابلات ولجنة ادخال البيانات باشراف ودعم مباشر من السيد رئيس الجامعة التكنولوجية والسيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا، وذلك بعد اطلاق استمارة الكترونية للترشيح ضمن محافظة بغداد.

 

  

 

 

 

  

 

Published in اخر الاخبار

93 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

1013254
TodayToday502
YesterdayYesterday2278
This_WeekThis_Week2780
This_MonthThis_Month6965
All_DaysAll_Days1013254
Highest Visitors 03-24-2024 : 2451

                                            مصممو الموقع

Top