Items filtered by date: كانون2/يناير 2024

        

تنفيذًا لتوجيهات رئاسة الجامعة الموقرة يستمر العمل على تنفيذ برنامج الاغذية العالمي (WFP) / برنامج جسور
 
حيث تم اليوم الاربعاء الموافق ٢٤/١/٢٠٢٤ استلام لابتوبات عدد (99) من المنظمة لغرض توزيعها على الطلبة المشتركين في البرنامج و بحضور كلاً من السيد مدير قسم الدراسات والتخطيط أ.م.د.محمد مؤيد طه و مدير مركز تكنولوجيا المعلومات مدرس.علي عبد الرزاق طارش وممثلة عن المنظمة وكادر فني من مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة التكنولوجية والعمل جاري ومستمر لتحقيق افضل الخدمات الفنية والتقنية للمشتركين بالبرنامج خدمةً للصالح العام.
 
 
    
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

        

تجسيدًا لرؤية رئاسة جامعتنا العزيزة في ترسيخ دور التكنولوجية في خدمة المجتمع …

تم اليوم وبحمد الله اكمال الدورة التدريبية المقدمة من قبل مركز تكنولوجيا المعلومات الى معاونية شؤون الطبابة والمقاتلين والمضحين والتي تم خلالها تدريب 25 منتسب لمدة اسبوعين على مبادئ ومهارات الحاسوب وتم منح المشاركين شهادات مشاركة معتمدة من قبل مركزنا.
واختتمت الدورة بتكريم المشاركين من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور فرهاد محمد عثمان بشهادات تقديرية لجهودهم المبذولة.
 
 
 
    
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

      

          باشراف مباشر من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور خوله صلاح خشان استضاف مركز تكنولوجيا المعلومات الاجتماع الدوري الخاص بتطوير الموقع الالكتروني للجامعة التكنولوجية وذلك يوم الخميس الموافق 11/01/2024, حيث تم وضع الخطوات الاساسية لتطوير الموقع الالكتروني والشروع بتطبيقها ودارسة كافة المتطلبات الفنية وتهيئة الكوادر المختصة بذلك ليتم الارتقاء بمستوى الموقع الالكتروني ليواكب عملية الحداثة والتحول الرقمي التي يشهدها  البلد.

 
 
    
 

 

 

Published in اخر الاخبار

 

        بإشراف مباشر من قبل رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان وبحضور وتنفيذ رئيس اللجنة المشرفة في الجامعة التكنولوجية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور خولة صلاح خشان انطلقت الدورة التدريبية لبرنامج جسور عبر محاضرات الكترونية في اختصاص اللغة الانكليزية والحاسوب وذلك يوم الاربعاء الموافق 10/01/2024.
وتضمنت الدورة ثلاثة عشر مجموعة بواقع 350 متدرب تقسمت على مستويين الاول فئة المبتدئين والثاني فئة المتقدمين وبعد الانتهاء من هذه الدورة سيباشرون في دورة ريادة الاعمال والتوظيف في سوق العمل الذي ياتي هذا البرنامج استنادا الى بنود الاثفاقية التي ابرمت بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع برنامج الاغذية العالمية في ستة محافظات عراقية من بينها محافظة بغداد التي تشرف عليها الجامعة التكنولوجية.
 
 

  

 

Published in اخر الاخبار

 

بإشراف المدرس. علي عبد الرزاق طارش مدير مركز تكنولوجيا المعلومات المحترم ومن منطلق التعاون بين مؤسسات الدولة كافة اقام مركز تكنولوجيا المعلومات / شعبة التدريب والدعم الفني دورة تدريبية مجانية في ( Microsoft Word , Microsoft Excel )  والتي جرت حضورياً على قاعة المركز لهيأة الحشد الشعبي / معاونية شؤون الطبابة والمقاتلين والمضحين بتأريخ 08/01/2024 وتستمر لغاية 18/01/2024.
 
مفردات دورة Microsoft Word
- مقدمة عن برنامج معالج النصوص Microsoft Word - التعرف على القوائم. - استخدام الجداول . - إعداد الصفحة –الطباعة - شريط الرسوم Draw.
 
دورة Microsoft Excel
-التعرف على بيئة الاكسل - كيفية التعامل مع الخلايا - كيفية التحكم بالصفوف والاعمدة - تنسيق الخلايا وفرزها (الترتيب) -انشاء وتصميم المخططات الانسيابية.
 
حيث يلقي المحاضرات /
- م.م. ادريس علاء جاسم
- م.م. مصطفى ثامر وفيق
- ر.مبرمجين اقدم نهى عبد الرسول اسماعيل
- م.ر.مهندسين صبا مظفر ناصر

 

  

 

 

 

  

 

Published in اخر الاخبار
الصفحة 1 من 2

32 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

1013357
TodayToday9
YesterdayYesterday596
This_WeekThis_Week2883
This_MonthThis_Month7068
All_DaysAll_Days1013357
Highest Visitors 03-24-2024 : 2451

                                            مصممو الموقع

Top