Items filtered by date: نيسان/أبريل 2024

     

اختتم مركز تكنولوجيا المعلومات دورة ترقية موظفي الدولة بمشاركة عدد من منتسبي مختلف الوزارات العراقية وهدفت الدورة إلى تطوير المهارات الأساسية في الحاسوب وبرامج Microsoft office ومبادئ استخدام الانترنت، وتعد هذه الدورة من المتطلبات اللازمة للترقية الوظيفية لموظفي القطاع العام للاختصاصات الإدارية والفنية.
 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

     

بناءً على توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبإشراف مباشر من رئاسة الجامعة أقام مركز تكنولوجيا المعلومات ورشة عمل تدريبية لنظام صحة صدور الوثائق المؤمنة / الاصدار الاول وذلك على قاعة المركز في يوم الخميس الموافق 24/4/2024 القاها كل من م. سامر علاء حسين و ر.مهندسين رشا عبدالرسول عبدالحسين, حضر الورشة مخولين من قسم الشؤون الادارية والمالية التي تتعامل مع معاملات صحة صدور الوثائق الجامعية والكتب الرسمية.
 

 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار
الخميس, 25 نيسان/أبريل 2024 20:20

ورشة عمل بناء موقع الكتروني للجامعة

     

نظم مركز تكنولوجيا المعلومات وبإشراف مباشر من رئاسة الجامعة ورشتي عمل خلال الاسبوع الحالي وهي تندرج ضمن سلسلة ورش عمل مزمع عقدها اسبوعياً
حيث عقدت اللجنة الجامعية المكلفة ببناء موقع الكتروني للجامعة بإستخدام Word Press ورشة عمل تدريبية وذلك على القاعة الرئيسية في المركز بمشاركة اعضاء من قسم هندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب وقسم الدراسات والتخطيط وشعبة المجلات العلمية ومركز تكنولوجيا المعلومات.
 

 

 

 
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

     

ابرمت الجامعة التكنولوجية المتمثلة برئيسها الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان مذكرة تعاون مع عمادة كلية الشرطة العراقية متمثلة بعميدها اللواء الدكتور عدي سمير حليم اليوم الثلاثاء الموافق 23/4/2020 .
وحضر مراسيم توقيع الاتفاقية من كلية الشرطة العراقية العميد الدكتور قيصر محمود عبيس وكوكبة من كبار الضباط الاكاديمين ومن الجامعة التكنولوجية مدير مركز تكنولوجيا المعلومات المدرس علي عبد الرزاق طارش ومدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي الدكتور ساري تحسين ريشان.
 
وتضمنت مذكرة التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات متعددة لتعزيز وتطوير التعاون وفقا للامكانيات المتاحة والنظم المعمول بها لدى كل جانب وبما لا يخل بحسن سير العمل ونصاب للتدريسيين وذلك من خلال تشكيل لجنة في الجامعة التكنولوجية تسمى ( لجنة الية التعاون برئاسة السيد رئيس الجامعة او من ينوب عنه من رؤساء الأقسام وعضوية رؤساء الفروع العلمية ضمن تشكيلات الأقسام المعنية ولجنة في كلية الشرطة برئاسة السيد عميد الكلية او من ينوب عنه من معاونوه وعضوية مدراء الأقسام العلمية ومركز البحوث والدراسات تتولى تنظيم عملية التعاون المثمر والبناء مابين الطرفين وتتولى مهامها استنادا لعدة مجالات منها تطوير التعاون العلمي والاكاديمي وتعزيز التفاهم المتبادل بين الطرفين فضلا عن ترشيح التدريسيين والباحثين المعتمدين من قبل الطرفين وإقامة مشاريع بحثية مشتركة بين الطرفين.
 
وقدم عميد كلية الشرطة العراقية درع تقديري الى السيد رئيس الجامعة التكنولوجية تعبيرا عن حفاوة استقبال الشخصيات الاكاديمية في هذا الصرح الكبير وتعزيزا في تطوير ملاكات المؤسسات العسكرية والأكاديمية.
 

 

 

   

 
 
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار

       

حاز المدرس المساعد مثنى علي كاظم التدريسي في مركز تكنولوجيا المعلومات والمختص في أنظمة الاتصالات والشبكات الضوئية على شهادة دولية من أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك بعد اكماله الكورس النظري والعملي وحصوله على درجة جيدة في الامتحان الدولي ضمن اختصاص (HCIA- Access Network) والتي تم من خلالها اكتساب الخبرة في مايلي:
 
1- DSL and G.Fast Technology
2- GPON , XG(S)-PON Principles
3- ODN Engineering and Maintenance
4- OLT and ONU Configuration
5- HIS, Voice, and Video Service Optimization
 
وتعد هذه الشهادة الثانية بعد حصوله على شهادة دولية سابقة من الاكاديمية في اختصاص شبكات الجيل الخامس (HCIA – 5G) بعد اكماله الكورس التدريبي وحصوله على درجة النجاح في الامتحان الدولي, حيث تم اكتساب الخبرة في مايلي :
 
1- 5G Network Architecture and Key Technologies
2- Industrial Applications solutions of 5G

 

 

   

 
 
 
 
 
 

 

 

 

Published in اخر الاخبار
الصفحة 1 من 2

10 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

1056153
TodayToday937
YesterdayYesterday1273
This_WeekThis_Week937
This_MonthThis_Month14570
All_DaysAll_Days1056153
Highest Visitors 05-29-2024 : 3430

                                            مصممو الموقع

Top